Tuesday 30 January 2018

ثنائي خيارات الحيل - هيئتها دي ثنائي منتدى


مثل هذا على عكس سرينيفاس 22 نوفمبر 2013 هذا هو لتمكنك من معرفة الناس أن مديري الحسابات في بانك دي ثنائي ليست سوى مصاص الدم، دعوا لي عدة مرات لتمويل حسابي باستخدام بطاقة الائتمان في ملف والتجارة باستخدام إشاراتهم، أنا رفضت بأدب لهم في كل مرة كما 1) كنت أعرف أنهم فقط في هناك لامتصاص المال من الزبائن 2) لم يكن لدي أي أموال على الإطلاق أنني يمكن أن تنفق، وبالتالي كنت التداول التجريبي فقط في كل وقت. واحد من مديري حساباتهم اتصل بي وأصر على أن تمول حسابي مع بطاقة الائتمان الخاصة بي، قلت له لم يكن لدي أي أموال و إنفاكت كان لا يزال دفع ثمن رهن بلدي من 1600 التي لم يكن لدي أي أموال اليسار في بلدي حساب البنك. ومع ذلك أصر على نقطة الإحباط وسألني إذا كان بإمكانه أن أرى كم سأكون مؤهلا على بطاقة الائتمان الخاصة بي، قلت للتو موافق لأنني لم أستطع التعامل مع تعذيبه. وانظر أرى رسائل الفيضانات هاتفي قائلا أن ما مجموعه 6000 تم خصمها من بطاقة الائتمان الخاصة بي. كنت مثل وتف. عندما سألته ما كنت قد فعلت أنا لم يأذن لك لتحويل الأموال إلى حسابي، وأنا فقط قال موافق عندما قلت سترى فقط كم أنا مؤهلة، وأنا لا تملك حتى دولار واحد لدفع أي شيء و وعلاوة على ذلك هذا هو بلدي بطاقة الائتمان للشركات التي استخدمتها والتي قد تعني عواقب خطيرة. كنت قلقة كما الجحيم، وقال انه يبقى قائلا دعونا كسب 1000-3000 شهريا، وهذا 6000 دولار هو فقط للسيولة (بالتأكيد، السيولة ل بانك دي ثنائي مصاصي)، يتيح استخدام إدارة المال، الخ الخ كل هذا النوع من حماقة). حدث ذلك يوم الجمعة، وكنت قلقا طوال عطلة نهاية الأسبوع، قررت أنني أريد أن نقل كل المال، وبالتالي أجبت على بانك دي ثنائي أنني لا يأذن نقل الأموال وذهب إلى تقديم تفاصيل للتحقق من حسابي. في الأسبوع التالي أحصل على رسائل البريد الإلكتروني مرة أخرى يطلب مني تقديم بيانات الأرباح والخسائر الخاصة بشركتي، التوقيع على نموذج من مجلس الإدارة حيث أن بطاقة الائتمان المستخدمة هي بطاقة ائتمان الشركة الخاصة بي. وكان هذا هزة كبيرة وهذه لا يمكن القيام به كما أن الشركة التي أعمل بها هي شركة مليارات الدولارات و إم مجرد موظف بعيد. مدير الحساب يدعوني ويسألني لماذا لم أكن أذن الأموال ولماذا اشتكى أنهم نقلوا دون موافقتي كنت أعرف بعد ذلك أن هذا الرجل يمكن أن تفعل أي شيء من خلال هذا يعني لا يمكن السماح لي أبدا الوصول إلى أموالي. اضطررت إلى الحفاظ على الهدوء، ما هو أسوأ من ذلك كان بنك دي ثنائي لم يرد على شكاوي إما، لذلك كنت أعرف أنهم جميعا في هذا معا ضد لي. كنت أعرف أنه كان لي أن أغلق فمي واتبع أوامرهم وإلا لن تأتي أموالي لي. وكان التحقق من حلقة الحساب مؤلما واحد لأنها أبقت تطلب الوثائق التي لم أستطع تقديمها، حتى أنني حاولت الحصول على رسالة من دبيرتمنت المالية لدينا تفيد بأنني أملك بطاقة الائتمان وأنا مسؤول عن دفع المدفوعات إليها. لم تأخذ إدارة الشؤون المالية طلبي لأنها لم تفعل ذلك من قبل، ومن المفهوم ذلك. لذلك تحدثت إلى بنك دي بيناري الرجال مرة أخرى وكان لي لإقناعهم حول ملكيتي من بطاقة الائتمان الخاصة بي وقال لهم أنني سوف توفر جميع الوثائق التي لدي ورسالة من شركة بطاقة الائتمان الخاصة بي تفيد بأنني أملك بطاقة الائتمان . استمر هذا لمدة أسبوعين وكانت تلك أسبوعين مثل الجحيم وشعرت كنت في مكان مظلم كما أخذت أموالي من لي من قبل هؤلاء الرجال وليسوا على استعداد للسماح لها بالرحيل. مدير حسابي حتى سألني إذا تم التحقق من حسابك سوف تهرب بعيدا عن طريق اتخاذ كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى وكان يخشى إذا كان يحصل على التحقق من حسابي وأود أن تأخذ كل ما عندي من المال، قلت له أنا لن تفعل ذلك وطلب منه أن يثق بي. فقط بعد ذلك تم التحقق من حسابي. في المقابل كان لي التوقيع على وثيقة التي قالت إنني أذن الأموال التي كانت تقيد لحساب بلدي بان دي ثنائي الآن بدأ إعطاء إشارات، بدأت مع 100 دولار، فقدت ذلك، 3 إشارات ثم - استثمرت 20 فقط - فقدت كل منهم، أدركت أنني في ورطة هنا وبدأت الاستثمار فقط 1 للحرف القليلة المقبلة - فقدت كل منهم أيضا. توقفت عن أخذ إشاراته وليس التداول. أدرك أنني لم أستثمر ما يكفي من المال أو الخسارة، لذلك دعا لي حتى يوم واحد وسألني إذا تحدثت إلى أي أشخاص آخرين في المجموعة بشأن إشارات التداول، قلت له أنني ملوثة. فذهب بعد ذلك وقال إن ذلك اليوم هو يوم عظيم، وقال انه سوف تعطيني تجارة كبار الشخصيات التي يعطيها فقط للأشخاص الذين لديهم الملايين في حساباتهم وأنه كان يعطيها لي لاسترداد جميع الخسائر، لذلك أنا تحتاج إلى الاستثمار 1000. لم أكن على استعداد ما من أي وقت مضى، كان لي أن أجادل معه قائلا له كل الصفقات له قد هبطت أوتم وأنه ليس في نطاقي لاستثمار هذا مبلغ كبير ولكن يمكنني أن أستثمر فقط 100. وأصر لها تجارة فيب وليس المقصود أن تكون مشتركة للجميع وكان لي أن تستثمر 1000. كنت فيكسيد تماما مع كل هذا يحدث من حولي مع بنك دي ثنائي وقلت له موافق سوف أعتبر ولكن إذا فقدت هذه المرة أنا والذهاب إلى سحب كل المال. أخذت التجارة وبعد انقضاء الوقت راجعت، لا مفاجأة ما من أي وقت مضى، هبطت أوتم. فقدت 1000. بالنسبة لي 1000 هو مبلغ كبير جدا خاصة منذ كان لدي المقرضين لسداد لا يزال. كنت صدمت قذيفة، قلت له ما يكفي، وأنا أغادر هذا. وطلب منه تركني خارج مجموعته. أنا رفعت طلب سحب للحصول على العودة كل أموالي. وكما كنت تتوقع أخذوا الأبد للقيام بذلك، ما يقرب من 25 يوما. اضطررت إلى متابعة كل يوم، وأنها تفعل ذلك ببطء في حين كنت قد نفد من الوقت لدفع فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بي، وتأخر الدفع يعني عقوبة شديدة. كان علي أن أقترض بضعة أيام كما هو الحال في فترة السماح لجعل دفعتي. كل ما تركت في حساب التوفير الخاص بي هو 80، أي 80 للعيش بعد وصلت لي أموالي أنا مجرد حظر بطاقة الائتمان بلدي على الفور كما كنت خائفا من بانك دي ثنائي القيام بهذه الأنشطة الفاحشة. أنا لا أعرف إذا ما فعلوا لرجل مثلي، الرجل الذي لا يستطيعون تحمل أي شيء، هو جريمة. الآن، ديفيد وغيرهم من اللاعبين في هذا المنتدى، عليك أن تقرر لنفسك كيف هذه الرجال دي ثنائي وظيفة الرجال. يتحدثون عن التحقق من الحسابات للحماية من غسل الأموال، ماذا تسمي ما فعلوه للتو لي ديفيد، أنا لا أعرف ما إذا كان يمكنني الحصول على أموالي أو أنا لا أعرف ما إذا كان يمكن أن أطلب منكم التحدث معهم لتعطيني إرجاع النقود. ولكن يمكنني بالتأكيد أن أطلب منكم أن ترضيوا عدم تأييدهم لأنها لن تضع الناس إلا في طريقهم للقتل. سأكون شاكرين إذا كنت تستطيع التحدث معهم والحصول على العدالة إذا كنت سوف من خلال إعارة أموالي، مثل قلت لدي فقط 80 في حسابي المصرفي للعيش مع بقية الشهر. مثل هذا خلافا بيوليك 25 نوفمبر 2013 مراجعة البنك الثنائي 8211 فحص الجودة بالتأكيد كنت قد سمعت الناس يتحدثون عن هذا وسيط الخيارات الثنائية، في الواقع أنها واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر شعبية واحدة التي حققت المزيد من الثورة منذ إطلاقه، تقدمها والتنمية على مر السنين. وكان بنك دي بيناري بداية في عام 2009 وانتمي إلى القبرصي، الذي تم تسجيل مكتبه في قبرص. في حال لم تكن على علم الكثير من ما هذا هو كل شيء، يرجى العلم أن بانك دي ثنائي يسمح للمستخدمين شراء وبيع الخيارات الثنائية. ما هو هذا ببساطة الخيارات المعروفة باسم الدعوة ووضع، حتى ذلك الحين مع هذه الخيارات ما يمكنك القيام به هو التنبؤ ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو إلى أسفل في فترة معينة من الزمن. أنت مدعو لقراءة هذا الاستعراض باندبيناري ورسم الاستنتاج الخاص بك حول ما إذا كنت على استعداد لجعل بنفسك باندبيناري اختبار والعيش تجربة باندبيناري الخاصة بك، والتي تحتاج إلى معرفته أنه ليس احتيال بانكدبيناري. بانك دي الاسم الثنائي. عنوان بانك دي ثنائي. مكتب مسجل في مركز كانيكا الدولي للأعمال التجارية، المكتب 401، بروفيتي إلياس 4، جيرماسوجيا 4046، ليماسول، قبرص اللائحة. التنظيم الدولي وتشغيل بانك دي بيناري المحدودة (قبرص) في أوروبا، نيابة عن سيف (شركة الاستثمار القبرصية) والتي تنظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، بموجب ترخيص رقم 18813. عنوان البريد الإلكتروني. يمكنك إرسال عنوان بريد إلكتروني إلى كببيناري أو ببساطة ملء نموذج الاتصال التي يمكن العثور عليها في الرابط التالي: بانسدبيناريابوتكونتاكت رقم الهاتف. رقم الهاتف للاتصال للحصول على اتصال مع ممثلي خدمة العملاء هو 44 2070992116 الدردشة الحية. ميزة متاحة على يمين موقع بانك دي بيناري. عالم من المزايا عادة ما يقال أنه بالنسبة لأولئك الذين هم في البحث عن وسيط الخيارات الثنائية الكمال، وأنها لن تأتي عبر ذلك ولا تجد ذلك. ما هو موجود هو وسيط الخيارات الثنائية المثالي الذي يناسب الاحتياجات الشخصية والتجارية لمختلف المستخدمين من وسطاء الخيارات الثنائية. هذه هي حالة بانك دي بيناري، ومن خلال هذا الاستعراض باندبيناري سوف تكون قادرة على تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا وسيط الخيارات الثنائية، وبالتالي هل اختبار باندبيناري والعيش تجربة باندبيناري الخاصة بك. منظم بالكامل وسيط الخيارات الثنائية الرسمية انها لا وجود مبلغ محدد من الحد الأقصى للإيداع سوف تكون قادرة على سحب الأموال الخاصة بك كلما كنت ترغب هناك خمسة أنواع مختلفة من الحساب الذي يمكنك اختيار مكافأة ترحيب خاص من 100 من أول إيداع الخاص بك وبمجرد الانتهاء من تحديد طريقة الدفع، سوف تحتاج إلى التمسك بنفس طريقة الدفع تنظيم الوسطاء بطريقة معظم الناس الذين يتطلعون إلى جعل توغلهم في صناعة وسيط الخيارات الثنائية أو الذين يريدون ببساطة أن نرى ما هذا الخيارات الثنائية وسيط على وجه الخصوص هو حول، من المهم جدا أن نعرف إذا بانك دي ثنائي هو وسيط الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها أو لا. هذه هي حالة بانك دي بيناري، وسيط الخيارات الثنائية التي تنظمها وتشغلها بانك دي ثنائي لت (قبرص) في أوروبا وينظمها سيسيك قبرص للأوراق المالية والبورصة لجنة، وكذلك سيف شركة الاستثمار قبرص. ضمن سيسيك، يتم تسجيل بانك دي بيناري تحت رقم الترخيص 18813. منصة الخدمات بانك دي بيناري يبحث عن العملاء الجدد والحاليين من أجل أن لديهم تجربة بانديبيناري جيدة ولا يشعرون بالخوف من أي نوع من الفضيحة الرقمية. وبسبب هذا السبب أنها وضعت منصة ممتازة مع واجهة ودية للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، ضمن ذلك منصة سوف تجد أقسام كبيرة، على سبيل المثال منطقة خدمة العملاء، حيث سوف تكون قادرة على الحصول على اتصال مع ممثلي خدمة العملاء من خلال سكايب، والبريد الإلكتروني، ونموذج الاتصال، والدردشة الحية والمكالمة الهاتفية. بانك دي بيناري تتخلى عن تجربة خدمة العملاء كبيرة أنها توفر لعملائها والمهتمين في الدخول إلى موقعها على شبكة الإنترنت، وطرح بعض الأسئلة في أي وقت، حقا 247. أيضا، في بانك دي بيناري موقع يتم تقديم أنواع مختلفة من الحسابات، مثل على سبيل المثال الخيارات التالية: الحساب الأساسي والاختلافات: الحساب البرونزي: الصفقات من 250 أوسد وأكثر الحساب الفضي: الصفقات من 2،500 دولار أمريكي وأكثر من خيار الأكثر شعبية بين المستخدمين حساب الذهب: الصفقات من 5،000 أوسد وأكثر حساب بريميوم و الاختلافات: حساب بريميوم: الصفقات من 10،000 وأكثر الحساب البلاتيني: الصفقات من 25،000 وأكثر من ذلك، وهذا ليس هو، من خلال برنامجها، بانك دي بيناري كما يقدم حسابا حصريا، والتي يمكنك الوصول إليها فقط إذا كنت مدعو خصيصا للتسجيل وهذا النوع من الحسابات يسمح لك للتجارة لأكثر من 100،000 دولار أمريكي. موبايل التداول التطبيق في الوقت الحاضر من المهم جدا للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع جميع الاتجاهات الأخيرة وجميع الشركات قد تم تطوير تطبيقاتها الخاصة من أجل الوصول إلى نطاق أوسع من المستخدمين وأيضا من أجل الحصول على وصول أسرع لشركاتهم. وبهذه الطريقة، وقد وضعت بانك دي ثنائي تطبيقات الهاتف المتحرك التي يمكن استخدامها من قبل كل من مستخدمي أندرويد ومستخدمي دائرة الرقابة الداخلية. في كلتا الحالتين يحتاج المستخدمون فقط للدخول إلى غوغل بلاي أو أب ستور على التوالي وتنزيل التطبيق. مكافأة بانكدينبيناري آخر هو أن هذا التطبيق هو خال تماما ليس هناك شعور أفضل أن نعرف أنك سوف تكون قادرة على كسب المال مع عدد قليل من النقرات واللمسات من الشاشة أينما كنت وعلى الذهاب، وأن كل ما ستحتاج إليه هو اتصال بالإنترنت، إما عن طريق خطة البيانات أو اتصال واي فاي شبكة لاسلكية. النقاط التلفزيونية والإعلانات التهم بانك دي ثنائي مع أنواع مختلفة من الإعلانات، بما في ذلك البقع التلفزيونية وأشرطة الفيديو. إذا كنت ترغب في العثور على العديد منهم تحتاج فقط لدخول أكبر منصة الفيديو، يوتيوب، وسوف تكون قادرة على مشاهدة أشرطة الفيديو التي لا نهاية لها من بانك دي ثنائي. وبالإضافة إلى ذلك، بانك دي بيناري تتخبط لجميع الإعلانات التي يقومون بها في وسائل الإعلام المختلفة ووسائل الاعلام الاجتماعية وحتى بعض الرعاية التي كانوا يقومون به لإعادة تأكيد العلامة التجارية ولها العلامات التجارية لتعزيز مكانتها في صناعة الخيارات الثنائية والاستمرار في كونها أفضل ثنائي خيارات وسيط. مركز التعليم والتدريب عند التعامل مع الخيارات الثنائية، من المهم جدا الحصول على التعليم والتدريب، وهذا يجب أن يكون على حد سواء، والمستثمرين الجدد والخبراء المتقدمين والخبراء. ومن المعروف بانك دي بيناري لمركز التعليم والتدريب الكبير أنها قد وضعت. ليس فقط سوف تكون قادرة على العثور على مركز التعليم في برنامجه، ولكن أيضا سوف تكون قادرة على الحصول على ما يلي: غرفة تجارة كتب في شكل إلكتروني (المعروف باسم الكتب الإلكترونية) مقالات إعلامية وتفسيرية حول كيفية التجارة عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام نظرة عامة على كيفية عمل السوق التي من شأنها أن تساعدك على فهم مختلف المخططات والجداول والتحليل والإحصاءات. قائمة مفصلة من الأصول المختلفة التي يمكن التجارة داخل صناعة الخيارات الثنائية. إذا كنت ترغب في القيام اختبار بانكدينبيناري الخاصة بك ويكون لديك تجربة باندبيناري الخاصة بك، كنت مدعوة لمواصلة قراءة هذا الاستعراض بانكدينبيناري مثيرة للاهتمام. أفضل ما في المركز التعليمي هو أنه مجاني تماما. يمكنك الحصول على تدريب والوصول إلى جميع هذا المحتوى التعليمي وليس لديهم لدفع سنت واحد. بانك دي بيناريز مركز تعليمي ديناميكي جدا، حيث أنه لا يقدم لك المحتوى النظري فقط، ولكن يمكنك أيضا الوصول إلى أشرطة الفيديو المختلفة والبرامج التعليمية على يوتيوب من شأنها أن تجعلك تجربة بانكدينبيناري أكثر تسامحا ومتعة. ويمكن القول أن الحصول على تدريب في سوق الخيارات الثنائية بفضل بانك دي ثنائي يمكن أن يكون والتفاعلية والديناميكية الخبرة التي ونتيجة لذلك سوف تجلب لك شيئا ولكن نتائج رهيبة وبغض النظر عن نوع من وسيط أنت، سوف تكون قادرا على تعظيم الأرباح الخاصة بك وتعلم مواصلة تطوير استراتيجيات مذهلة لتجاربك على الانترنت مع بانك دي ثنائي. الاستنتاج من المتوقع أن هذا الاستعراض باندبيناري كان واضحا بما فيه الكفاية بحيث تتلاشى كل ما تبذلونه من الشكوك وأيضا أنه كان جيدا بما فيه الكفاية وذلك لإعلامكم عن كل تلك المفصلة التي لم تؤخذ بعين الاعتبار والتي لم تكن تعرف حتى. وبالإضافة إلى ذلك، قطعة هامة جدا من المعلومات أن تكون مشاركتها معكم هو حقيقة أن بانك دي بيناري يقدم مكافأة باندبيناري كبيرة لعملائها الجدد والحاليين. إلقاء نظرة عليها وإذا لم يكن على اتصال مع ممثلي خدمة العملاء الذين سوف تكون على استعداد للرد على جميع أسئلتك. الخيارات الثنائية الوساطة قيمة بنك بانك ثنائي العميل نود أن نحيطكم علما بأن بانك دي بيناري تقوم بتقليص عملياتها وسوف تستفيد من منصة التداول لراحتك حتى 0532017. إذا كان لديك رصيد مؤهل في حسابك، فيمكنك الاستمرار في التداول بالنقر هنا. في حال رغبت في الانسحاب، يرجى منكم ملء طلب السحب من خلال حسابك، وسنقوم برد المبلغ الكامل للأموال المؤهلة (وفقا لشروط وأحكام الشركة) من خلال النقر هنا. مع خالص التقدير، بانك دي بيناري ماناجيمنت بدء التداول مع واحدة من العالم أكبر مشغلي الخيارات الثنائية كما نقلت من قبل وول ستريت جورنال لا تملك حساب سجل الآن بدء التداول مع واحدة من العالم أكبر مشغلي الخيارات الثنائية كما نقلت صحيفة وول ستريت جورنال 02 : 07: 21 غمت 04 مارش 2017 02:07:21 غمت 04 مارس 2017 لم يتم التحقق من حسابك وهو معلق حاليا من التداول. التحقق من حسابك بدء التداول مع واحدة من العالم أكبر مشغلي الخيارات الثنائية كما نقلت من قبل وول ستريت جورنال ترادينغ الخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر التجارة في 3 خطوات التجارة في 3 خطوات 1 اختيار الأصول 3 جعل a التنبؤ إنشاء حساب مجاني الدردشة مع مدير حسابك 0 نهاية الدردشة نهاية الدردشة إعادة تنشيط الدردشة رياكتيفات x مدير حسابك غير متواجد حاليا. تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: تداول الخيارات الثنائیة عالي المضاربة، ویحمل مستوى من المخاطر وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر، الرجاء انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل. ما هي الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية - المعروف أيضا باسم خيارات العائد الثابت (فروز) - تختلف عن الاستثمارات التقليدية في أن المستثمرين مطلوب فقط للتنبؤ بشكل صحيح اتجاه حركة الأصول لاستكمال التجارة الناجحة (حجم حركة السعر تماما ليست له صلة، لا علاقة له مع الموضوع). مع الخيارات الثنائية، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة. صعودا أو هبوطا. لماذا بانك دي بيناري مع عوائد تغيير اللعبة ومتوسط ​​العائد على الاستثمار لأكثر من 80، تداول الخيارات الثنائية مع بانك دي ثنائي هو طريقة واحدة لفهم الأحداث التي تؤثر على الأسواق العالمية في الاستثمارات المربحة المحتملة. بانك دي بيناريس مبتكرة، وسهلة الاستخدام منصات التداول توفر مجموعة واسعة من الميزات الفريدة والملكية التي تجعل من السهل على المستثمرين من ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء لجعل إدارة المخاطر وجعل الصفقات على علم وفي الوقت المناسب. مع أكثر من 200 من الأصول القابلة للتداول، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات والسلع، 247 وقت التشغيل، والقدرة على صقل كل التفاصيل من كل التجارة، والخيارات الثنائية أخذ العالم المالي عن طريق العاصفة وتحل محل بسرعة الطرق التقليدية للاستثمار. أوكس رسيدنت دو كوبيك: نوس سومس دسولز ميس نوس ن سومس باس أوتوريس فورنير نوس سيرفيسز دانز فوتر رجيون. مم سي أو بريمير ريجارد إيل سيمبل بوسيبل دي ريمبلير لا فيش دينسكريبتيون إت دوفرير أون كومبت، فوس ديفريز سيلون نوتر بوليتيك دي كونفورميت، فورنير ديس دوكومينتس دي كونفورميت كوي إنفاليديرونت مالهيوريوسيمنت فوتر ديماند ديسكريبتيون. نوس سومس نافرس كيو فوس سويز دانز سي كاس دي فيغور. سي فوس دزيريز تري برفينو لورسك نوس سيرفيسز سيرونت ديسبونيبلز دانز فوتر بايس، أو بور توت أوتر ديماند، فيويليز نوس إنفوير أون إمايل: email160protected نأسف، ولكن منتجاتنا وخدماتنا لم تعد متوفرة للعملاء في أستراليا. إذا أردت منا أن تبقي لكم نشرها عندما يكون جيدا تقديم الخدمات في بلدكم، أو عن أي استفسارات إضافية يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في email160protected تفكيك الملكية: هذا المجال مملوكة وتعمل من قبل آش المحدودة والشركة التابعة لها لشركة أستر للخدمات المحدودة مع رقم التأسيس: 204033843 أدرس: صوفيا 1463، صوفيا ديستريكت، بولغاريا. الكشف عن مخاطر الموقع: لا تتحمل آش المحدودة أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع، وهذا يشمل المواد التعليمية، وأسعار الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن خطر الخسارة. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تتحمل آش المحدودة المسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات ونقلت الواردة في هذا الموقع من قبل التبادلات ولكن بدلا من تومبسون رويترز. قد تختلف الأسعار عن أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار تداول العملات في الوقت الحقيقي. إشعار: خارج الاتحاد الأوروبي، يتم تشغيل هذا الموقع من قبل آش المحدودة ابتداء من 1 فبراير 2017، فإن الشركة لن تقبل أي عملاء جدد. ابتداء من 03052017 لن يتمكن العملاء الحاليون من التداول في حساباتهم أو الدخول في أي مناصب لا علاقة لها بإغلاق مراكزهم المفتوحة 2017 آش Ltd. (سانت فنسنت، غريناديني)

No comments:

Post a Comment